عمان دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:42:37+03:00

مال واعمال، اقتصاد عمان دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساط تاريخ النشر 24 .،عمان دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمان : دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتصاد عمان : دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساط تاريخ النشر: 24 أبريل 2024 13:51 KSA

للتخفيف على المتضررين من تداعيات سوء الأحوال الجوية

A A دعا البنك المركزي العماني، اليوم الأربعاء، كافة البنوك وشركات التمويل والتأجير التمويلي لتأجيل الأقساط للتخفيف على المتضررين من تداعيات سوء الأحوال الجوية.وقال البنك في منشور على منصة "إكس" إن المستهدفين بالتأجيل هم الأفراد ممن تقل رواتبهم عن ثلاثة آلاف ريال والمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر. وذكر أن ضوابط التطبيق تشمل تأجيل الأقساط الشهرية للمقترضين الراغبين بما لا يتجاوز ثلاثة أقساط أو أربعة بما يشمل قسط العيد، نقلاً عن وكالة أنباء العالم العربي. وأضاف أنه يتعين على البنوك والشركات عدم تحصيل أي فائدة أو أرباح خلال فترة التأجيل وعدم فرض رسوم ترتبط بعملية التأجيل. ودعا البنوك والشركات أيضا إلى توعية المتضررين بتأثير عملية التأجيل وتزويدهم بجدول السداد المرتبط بالتأجيل قبل البدء في العملية. كانت عُمان قد أعلنت الخميس أن عدد الوفيات جراء المنخفض الجوي الذي ضرب السلطنة خلال الأسبوع الماضي ارتفع إلى 21، في موجة من سوء الأحوال الجوية أثرت أيضا على الإمارات واليمن وشهدت عواصف عادية وأمطارا غزيرة غير مسبوقة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمان : دعوة البنوك وشركات التمويل والتأجير لتأجيل الأقساط،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار