تحالفات صينية تعتزم استثمار 300 مليون دولار في قطاع المنسوجات بمصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:37:57+03:00

مال واعمال، تعتزم الشركات الصينية الاستثمار في مصر باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الواعدة في .،تحالفات صينية تعتزم استثمار 300 مليون دولار في قطاع المنسوجات بمصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحالفات صينية تعتزم استثمار 300 مليون دولار في قطاع المنسوجات بمصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتزم الشركات الصينية الاستثمار في مصر باعتبارها واحدة من أهم الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ما وجه حسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر والصين في مجال الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة، مع «لينيونفنج»، رئيس المجلس الصيني لصناعة المنسوجات والملابس الجاهزة.

وأشارت إحدى التحالفات الصينية عن رغبتها في إنشاء مدينة نسيجية متكاملة تتضمن كافة مراحل الصناعة باستثمارات تقدر بـ300 مليون دولار.

ومن جانبه، أكد حسام هيبة رئيس الهيئة، على تطلع الحكومة المصرية لجذب المزيد من الشركات الصينية للاستثمار في مصر خاصة في قطاع الغزل والنسيج لما له من أهمية اقتصادية وتنموية، كما أنه من القطاعات التي تستهدفها الحكومة كأحد القطاعات ذات القيمة المضافة الكبيرة والتي تساهم في خلق العديد من فرص العمل.

ودعا هيبة، رئيس المجلس الصيني للمنسوجات والملابس الجاهزة والشركات المرافقة له للتعرف عن قرب على فرص الاستثمار في مصر من خلال زيارة عدة مواقع أهمها، دمياط والسادات والعلمين الجديدة، حيث تعتزم الدولة إنشاء مناطق حرة وصناعية جديدة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، والاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وكل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

قدرت قيمة الاستثمارات الصينية في مصر خلال فترة النصف الأولي من العام المالي 2022 / 2023 بحوالي 418.6 مليون دولار، بحسب بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

ً
التعليم العالي: ضخ استثمارات بجامعات شمال وجنوب بقيمة 23 مليار جنيه

ممثل الإمارات في COP28: سعينا للتعامل مع استثمارات المناخ والطبيعة بذهنية إيجابية

وزيرة التخطيط: تريليون جنيه استثمارات عامة بخطة العام المالي الجديد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحالفات صينية تعتزم استثمار 300 مليون دولار في قطاع المنسوجات بمصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار