كان عنده سنتين وفاة طفل بمرض السرطان في الفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T13:28:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كان عنده سنتين.. وفاة طفل بمرض السرطان في الفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنهى مرض السرطان اللعين حياة أصغر طفل مصاب بالمرض بمحافظة الفيوم، حيث شيع المئات من أهالي مركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثمان الطفل مروان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أنهى مرض السرطان اللعين حياة أصغر طفل مصاب بالمرض بمحافظة الفيوم، حيث شيع المئات من أهالي مركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثمان الطفل مروان هشام محمود البالغ سنتين، عقب وفاته متأثرا بإصابته بمرض السرطان منذ ولادته، وقد أدى الأهالي صلاة الجنازة على الطفل بمسجد النور المحمدي بمركز طاميه وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بطاميه.

وكان الطفل مروان، هو اصغر محارب لمرض السرطان، حيث قاوم خلاله الطفل آلام المرض الخبيث، قبل أن يتغلب عليه المرض ويلفظ الطفل أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الخاصة بأهالي مركز طاميه، الى دفتر عزاء ناشرين عدداً من المنشورات عبر صفحاتهم، خبر نقل الطفل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، حتى غلبه المرض، وقد دعوا للطفل مروان محارب السرطان أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كان عنده سنتين.. وفاة طفل بمرض السرطان في الفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار