الضرائب استمرار العمل بالمأموريات حتى 7 مساءً والجمعة والسبت أيام عمل رسمية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:13:16+03:00

مال واعمال، صرحت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه تنفيذا لتوجيهات وزير المالية .،الضرائب استمرار العمل بالمأموريات حتى 7 مساءً والجمعة والسبت أيام عمل رسمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالضرائب: استمرار العمل بالمأموريات حتى 7 مساءً.. والجمعة والسبت أيام عمل رسميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صرحت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه تنفيذا لتوجيهات وزير المالية للتيسير على الممولين بمناسبة قُرب انتهاء موسم الإقرارات الضريبية عن عام 2023 للأشخاص الاعتباريين في نهاية أبريل2024.

تقرر استمرار العمل بجميع المراكز الضريبية، والمناطق التنفيذية والمأموريات الجغرافية حتى الساعة السابعة مساءً، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل2024 حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 مع اعتبار أيام الجمعة والسبت القادمين أيام عمل رسمية، لاستقبال الممولين، لتقديم الدعم الفني لهم ولمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية السنوية عن ضريبة الدخل عن العام المالي المنقضى2023.

وطالبت رشا عبد العال كافة الممولين الاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه المأموريات الضريبية لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

ً
بيان هام من الضرائب حول ضريبة الأرباح الرأسمالية

الضرائب: على جميع المنشآت الخاضعة لقانون القيمة المضافة تسجيل مركزها الرئيسي وفروعها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضرائب: استمرار العمل بالمأموريات حتى 7 مساءً.. والجمعة والسبت أيام عمل رسمية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار