غرفة القاهرة تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:04:29+03:00

مال واعمال، هنأ أيمن العشري رئيس غُرفة القاهرة التجارية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى .،غرفة القاهرة تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغرفة القاهرة تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هنأ أيمن العشري رئيس غُرفة القاهرة التجارية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات وأبطال القوات المسلحة الباسلة، و الشرطة، والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الـ42 لتحرير الحبيبة.

وتقدم رئيس غرفة القاهرة، في بيان رسمي نيابة عن مجلس إدارة الغرفة والشُعب التجارية وكل منتسبيها للقوات المسلحة المصرية الباسلة التي سطرت ملحمة تاريخية رائعة أصبحت مصدر فخر للمصريين، وستظل هذه الملحمة علامة مضيئة في تاريخ شعبنا العظيم.

وأشار"العشري" إلى أن تحرير سيناء خير دليل على إخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية البواسل الذين خاضوا معركة أكتوبر وقادوا العظيم ورفعوا راية مصر فوق أراضيها بكل عزة وكرامة.

وأكّد رئيس غرفة القاهرة أن المصريين سيتذكرون دائمًا دور القوات المسلحة المصرية في تحرير أرض سيناء الغالية، وأن أبناء الوطن يواصلون تقديم أرواحهم ودمائهم لتطهيرها بتضحيات أبنائها من القوات المسلحة والشرطة، خاتمًا رسالته " ندعو من الله أن يعيد هذه الذكرى عليكم وعلى مصرنا العزيزة وشعبها بكل الخير واليمن والبركات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة القاهرة تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار