التكنولوجيا المالية المحايدة جنسانيا لا تفيد النساء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T11:16:53+03:00

مال واعمال، كثيرا ما يُـرَوَّج للتكنولوجيا المالية على أنها أداة تمكين قوية للشمول المالي. على مدى .،التكنولوجيا المالية المحايدة جنسانيا لا تفيد النساء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتكنولوجيا المالية المحايدة جنسانيا لا تفيد النساءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كثيرا ما يُـرَوَّج للتكنولوجيا المالية على أنها أداة تمكين قوية للشمول المالي. على مدى السنوات العديدة الأخيرة، ساعدت صناعة التكنولوجيا المالية بالفعل على تمكين التقدم الحقيقي الذي شهدناه في قدرة السكان المحرومين من الخدمات المالية في السابق على الوصول إليها ــ بما في ذلك المدخرات الرقمية، والائتمان، والتأمين، والمدفوعات، والتحويلات المالية. لكن عندما يتعلق الأمر بإدماج المرأة، فلا يزال الطريق أمامنا طويلا. author: 

إيمانويل نيرينكيندي وجيسيكا شنابل

Image: 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التكنولوجيا المالية المحايدة جنسانيا لا تفيد النساء،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار