أحتفالا بذكرى تحرير سيناء . الحكومة توفر خروجة مجانا للمواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T10:02:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أحتفالا بذكرى تحرير سيناء... الحكومة توفر خروجة مجانا للمواطنين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أحتفالا بذكرى تحرير سيناء . الحكومة توفر خروجة مجانا للمواطنين الأربعاء 24 أبريل 2024 09 56 ص وشوشة عمر أحمد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أحتفالا بذكرى تحرير ... الحكومة توفر خروجة مجانا للمواطنين الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:56 ص وشوشة عمر أحمد تفتح هيئة السكة الحديد اليوم الأربعاء أبواب متحف السكة الحديد بميدان رمسيس للجمهور مجانا، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، وذلك في إطار مشاركة الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالاحتفال بعيد تحرير سيناء.ويعد متحف السكة الحديد واحدا من أعرق وأقدم متاحف السكك الحديدية في العالم والذى تم إفتتاحه فى 15 يناير 1933، والذى تمت إعادة تطويره وافتتاحه فى مارس 2016، ويتيح لزواره إمكانية التعرف على مراحل تطور السكك الحديدية فى مصر من خلال نماذج لقطارات وعربات من حقب زمنية مختلفة، وكذلك متابعة أنظمة الإشارات ووسائل التشغيل اليدوية القديمة من خلال لافتات استرشادية تمنح الزائر كل ما يريد من معلومات مصاحبة للقطع والتحف الفنية المُبهِرة، كما يوجد بالمتحف مكتبة تحتوى على العديد من الكتب والمجلدات التاريخية والنادرة التي تتناول تاريخ السكة الحديد داخل مصر وخارجها. ويتواجد متحف السكة الحديد بميدان رمسيس داخل محطة مصر للسكك الحديدية.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحتفالا بذكرى تحرير سيناء... الحكومة توفر خروجة مجانا للمواطنين،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار