اليوم بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T07:56:07+03:00

مال واعمال، اقتصاد اليوم بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض المدينة جدة .،اليوم بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتصاد اليوم.. بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض المدينة - جدة تاريخ النشر: 24 أبريل 2024 08:09 KSA A A يبدأ اليوم الأربعاء تدشين عمليات أعمال المكتب الإقليمي لصندوق النقد الدولي رسميا في الرياض، كأول مكتب في منطقة الشرق الأوسط.ووفقا لتقارير صادر من صندوق النقد، فإن هذا المكتب يساعد المسؤولين في الصندوق، على تنفيذ سياسات اقتصادية دولية وتحقيق أهدافه الاستراتيجية في ظل خططه الجديدة المطروحة. وكانت وزارة المالية قد وقعت الاتفاقية في أكتوبر 2022 مع صندوق النقد الدولي، لإنشاء مكتب إقليمي للصندوق في المملكة.ويأتي اختيار السعودية لتكون مقراً إقليمياً لصندوق النقد الدولي امتداداً للنجاحات السعودية التي كان آخرها اختيار وزير المالية محمد الجدعان رئيساً للجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية للفترة 2024-2027، وهو تأكيد على مكانتها القيادية إقليمياً وعالمياً، ودورها المحوري في تعزيز العمل الدولي متعدد الأطراف.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. بدء أعمال المكتب الأقليمي لصندوق النقد الدولي في الرياض،وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار