ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T04:00:11+03:00

مال واعمال، أغلقت بورصة وول ستريت على ارتفاع أمس الثلاثاء بعد نتائج إيجابية لشركات كبرى ومع .،وول ستريت تغلق مرتفعة والمستثمرون يترقبون نتائج السبع الكبار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوول ستريت تغلق مرتفعة والمستثمرون يترقبون نتائج السبع الكبارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغلقت بورصة وول ستريت على ارتفاع أمس الثلاثاء بعد نتائج إيجابية لشركات كبرى ومع تركيز المستثمرين على النتائج الفصلية للشركات السبع الكبار وأسهم أخرى لشركات عملاقة سريعة النمو. ودشنت تسلا دورة أرباح شركات التكنولوجيا العملاقة ذات الثقل بعد إغلاق الأسواق معلنة طرح طرز جديدة لسيارات كهربائية وإيرادات فصلية لم تصل إلى توقعات المحللين. وقفزت أسهمها 6 % في ساعات تداول ممتدة. وسيتبع ذلك في وقت لاحق من الأسبوع ظهور نتائج لشركات تكنولوجيا كبيرة أخرى، مثل مايكروسوفت وألفابت وميتا بلاتفورمز.

السعودية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وول ستريت تغلق مرتفعة والمستثمرون يترقبون نتائج السبع الكبار،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار