نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الجانرز يفوز بخماسية نظيفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T22:56:24+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 10 55 م انتهت قبل قليل مباراة .،نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الجانرز يفوز بخماسية نظيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يفوز بخماسية نظيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:55 م

انتهت قبل قليل مباراة أرسنال وتشيلسي في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار مواجهات مسابقة الممتاز "بريميرليج".

نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على نظيره فريق تشيلسي في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار لقاء مؤجل من الجولة 29 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

سجل فريق أرسنال هدف افتتاح النتيجة في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبه لياندرو تروسار، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدف.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 52، سجل أرسنال هدفه الثاني عن طريق لاعبه بن وايت، ثم أحرز زميله كاي هافرتز الهدف الثالث بالدقيقة 57 ثم أحرز نفس اللاعب هدف الجانرز الرابع في الدقيقة 65.

وعاد بن وايت لـ إحراز هدف أرسنال الخامس في الدقيقة 70 من عمر شوط اللقاء الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الجانرز بخماسية نظيفة.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المركز الثاني فريق ليفربول الذي يملك 74 نقطة.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 47 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يفوز بخماسية نظيفة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار