هالة خليل عن تكريمها من مهرجان أسوان سعيدة بتقييم محتوى أعمالي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:37:22+03:00

اخبار الفن، بدأت منذ قليل، ندوة المخرجة هالة خليل، ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لافلام المرأة .،هالة خليل عن تكريمها من مهرجان أسوان سعيدة بتقييم محتوى أعمالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالة خليل عن تكريمها من مهرجان أسوان: «سعيدة بتقييم محتوى أعمالي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت منذ قليل، ندوة المخرجة هالة خليل، ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لافلام المرأة في دورته الثامنة، في أحد فنادق مدينة أسوان.

كشفت المخرجة هالة خليل، في كلمتها، عن سعادتها بمهرجان أسوان: «تقدير كبير ومؤثر أوي، فرحت أوي بالمهرجان ده، لأني كنت مستغربة إزاي معندناش مهرجان للمرأة؟ فاتبسطت لما بقى عندنا».

وتابعت هالة خليل: «تكريم مهرجان أسوان مؤثر بالنسبة لي، لأن إنتاجي قليل، وهذا يعني أن التقييم يكون على الكيف وليس الكم، وممتنة لمهرجان أسوان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالة خليل عن تكريمها من مهرجان أسوان: «سعيدة بتقييم محتوى أعمالي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار