جمال موسيالا أتطلع إلى مواجهة ريال مدريد في ملعبهم الأسطوري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T20:08:42+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 08 04 م تحدث جمال موسيالا، نجم .،جمال موسيالا أتطلع إلى مواجهة ريال مدريد في ملعبهم الأسطوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجمال موسيالا: أتطلع إلى مواجهة ريال مدريد في ملعبهم الأسطوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:04 م

تحدث جمال موسيالا، نجم فريق الألماني، عن استعداده لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي بطولة دوري .

ومن المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 إبريل 2024، على أرضية ملعب أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.

تصريحات جمال موسيالا

وقال جمال موسيالا في تصريحات صحفية: أنا أتطلع حقًا إلى المباراة ضد ريال مدريد وإلى الـ برنابيو الأسطوري، سيتواجه فريقان من أفضل الفرق في أوروبا بعضهما البعض، إنها مباريات كبيرة.

وواصل الألماني: كنت مع الزملاء في غرفة الملابس لسنوات عديدة مع المنتخب، ولعبنا بعض المباريات معًا، وأصبحنا أصدقاء جيدين منذ ذلك الحين، أنا سعيد لأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له، إنه واثق جدًا من نفسه ولا يخجل من التحديات الكبير.

واختتم موسيالا: بالطبع بداية بيلينجهام مع ريال مدريد ليست بداية عادية، عادةً ما يتعين على اللاعب الجديد في الفريق في بلد آخر أن يتأقلم، لكن لم يفاجئني كثيرًا، لأنني أعرف عقلية جود تمامًا.

موعد مباراة الإياب

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 8 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل الميررنجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمال موسيالا: أتطلع إلى مواجهة ريال مدريد في ملعبهم الأسطوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار