إبراهيم نور الدين يحسم موقفه النهائي من اعتزال التحكيم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T14:19:20+03:00

اخبار الرياضة، 02 17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 إبراهيم نور الدين الحكم .،إبراهيم نور الدين يحسم موقفه النهائي من اعتزال التحكيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم نور الدين يحسم موقفه النهائي من اعتزال التحكيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:17 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

إبراهيم نور الدين الحكم

حسم الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، موقفه النهائي من اعتزال التحكيم، نهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، بعد ضغط لجنة الحكام في اتحاد الكرة، حاليا، لاستمراره ضمن قائمة الحكام المصريين في الموسم المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن إبراهيم نور الدين حسم موقفه النهائي من اعتزال التحكيم، واتخذ قراره بالاعتزال في نهاية الموسم، رغم وجود ضغط من جانب لجنة الحكام، لإقناعه بالتراجع عن الفكرة في الوت الحالي.

وعلى الرغم من ضغط لجنة الحكام على إبراهيم نور الدين، الذي أدار مؤخرا قمة الأهلي والزمالك في منافسات دوري NILE، إلا أن الحكم الدولي اتخذا قراره النهائي بالاعتزال نهاية الموسم، مكتفيا بالفترة التي قضاها ومسيرته الكروية في الفترة الماضية.

تقييم متميز لـ إبراهيم نور الدين في مباراة القمة 127 بين الأهلي والزمالك

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، قد منحت تقييمًا متميزًا لـ إبراهيم نور الدين، عن إدارته لمباراة القمة الـ127 بين الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ65 «دوري نايل»، التي فاز الفارس الأبيض خلالها بثنائية مقابل هدف واحد، رغم الانتقادات التي جرى توجيهها للحكم الدولي.

وأوضح مصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن تقييم لجنة الحكام لإبراهيم نور الدين، بلغ 8-10 وهو تقييم متميز لحكم مباراة كبيرة بحجم القمة، مشيرا إلى أن تراجع التقييم وعدم تحقيق العلامة الكاملة، جاء بسبب عدم حصول كريم، نيدفيد لاعب الأهلي، على بطاقة صفراء ثانية، وطرده أمام الزمالك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم نور الدين يحسم موقفه النهائي من اعتزال التحكيم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار