السندات الحكومية البريطانية تستقر وسط توقعات تخفيض فائدة بنك إنجلترا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T13:41:06+03:00

مال واعمال، استقر العائد على السندات الحكومية البريطانية لأجل 10 سنوات حول مستوى 4.2بالمائة ، حيث .،السندات الحكومية البريطانية تستقر وسط توقعات تخفيض فائدة بنك إنجلترا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسندات الحكومية البريطانية تستقر وسط توقعات تخفيض فائدة بنك إنجلترافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر العائد على السندات الحكومية البريطانية لأجل 10 سنوات حول مستوى 4.2%، حيث استوعب المستثمرين أحدث أرقام مؤشر مديري المشتريات وأعادوا معايرة توقعاتهم فيما يتعلق بتوقيت أول خفض لسعر الفائدة من قبل بنك إنجلترا بعد التعليقات الحذرة التي أدلى بها نائب المحافظ ديف رامسدن يوم الجمعة الماضي.

وأظهر أحدث استطلاع لمؤشر مديري المشتريات أن النشاط التجاري في المملكة المتحدة توسع في أبريل بأكبر قدر منذ مايو 2023، مدفوعًا بزيادة حادة في إنتاج قطاع الخدمات.

وعلى صعيد السياسة النقدية، تتوقع الأسواق حدوث أول انخفاض في تكاليف الاقتراض في اجتماع أغسطس المقبل، مقارنة بشهر سبتمبر المتوقع سابقًا، بعدما أشار "رامسدن" إلى أن خطر بقاء التضخم البريطاني مرتفعًا بشكل مفرط قد تضاءل ومن المحتمل أن ينخفض إلى ما دون أحدث توقعات بنك إنجلترا.

يعقد بنك إنجلترا المركزي اجتماعه القادم في 9 مايو 2024، وسط ترجبح لتثبيت الفائدة عند مستوى 5.25%، لتظل مرتفعة لأعلى عند أعلى نطاق في 16 عاما.

يبلغ سعر الجنيه الإسترليني مقابل الأمريكي نحو 1.14 دولار، فيما يصل سعر الإسترليني مقابل الجنيه المصري 59.64 جنيها.

ً
البنك المركزي: 168.034 مليار دولار رصيد الدين الخارجي على مصر بنهاية 2023

الأعلى في مصارف مصر.. بنكان يطرحان حساب توفير بفائدة 30% سنويا

في 190 موقع.. البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السندات الحكومية البريطانية تستقر وسط توقعات تخفيض فائدة بنك إنجلترا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار