تحرك مفاجئ من بايرن ميونخ بشأن اختيار خليفة توماس توخيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:44:17+03:00

اخبار الرياضة، أصبح رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق بايرن ميونخ .،تحرك مفاجئ من بايرن ميونخ بشأن اختيار خليفة توماس توخيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحرك مفاجئ من بايرن ميونخ بشأن اختيار خليفة توماس توخيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق الألماني لكرة القدم، خلفا لتوماس توخيل، الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية ألمانية اليوم الثلاثاء.

وذكرت صحيفتا (مونشر ميركور) و(بيلد) الألمانيتين اليوم أن رانجنيك هو الآن المرشح الأوفر حظًا لشغل المنصب الشاغر.

وكشفت محطة (سكاي) التليفزيونية إن رانجنيك معتم بتدريب بايرن، فيما أضافت صحيفة (شبورت بيلد) أن المحادثات الأولى جرت بين إدارة النادي والمدرب ومن المقرر أن تزداد وتيرتها في الفترة المقبلة.

ولم يصدر أي بيان رسمي من أي من الطرفين لكن التقارير أشارت إلى إمكانية التوصل لاتفاق قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وسبق لرانجنيك 65 عاما تدريب عدة أندية ألمانية من بينها شالكه ولايبزج، وكان مدربا مؤقتا لمانشستر يونايتد الإنجليزي موسم 2021 / 2022، قبل أن يتم تعيينه مدرباً لمنتخب النمسا عام 2022، حيث يرتبط معه بعقد حتى عام 2026.

وبدأت المفاوضات بين بايرن ورانجنيك قبل أن يعلن المرشحان البارزان الآخران الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، بطل (بوندسليجا) هذا الموسم، ويوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، استمرارهما في منصبيهما.

ومن بين الأسماء الأخرى المرشحة يبرز اسم الإسباني أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا الإنجليزي، والإيطالي روبرتو دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي، وأشارت وسائل إعلام إسبانية الأسبوع الماضي إلى أن مدرب ريال مدريد السابق الفرنسي زين الدين زيدان كان مرشحا أيضا.

وصرح ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للأمور الرياضية، الأسبوع الماضي، بقرب اتخاذ القرار النهائي، مشيرا إلى أن إدارة بايرن تهدف للتوصل لاتفاق مع مدرب جديد في أقرب وقت ممكن.

يذكر أنه تم تعيين توخيل في مارس من العام الماضي خلفا لناجلسمان، بعقد حتى عام 2025. لكن المدرب وإدارة النادي توصلا لاتفاق قبل بضعة أسابيع يقضي برحيله بالتراضي في نهاية الموسم الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك مفاجئ من بايرن ميونخ بشأن اختيار خليفة توماس توخيل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار