فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T12:09:04+03:00

اخبار الرياضة، 12 08 م الثلاثاء 23 أبريل 2024 جانب من مباراة الأهلي .،فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:08 م | الثلاثاء 23 أبريل 2024

جانب من مباراة الأهلي ومازيمبي

يخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا والمغربي رضا سليم، لفحص طبي، خلال مران اليوم؛ للاطمئنان على حالتهم من الإصابات التي ضربتهم في مباراة مازيمبي الكونغولي، التي أقيمت السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفحص الطبي يحسم مصير ثلاثي الأهلي

ويحسم الفحص الطبي الذي يخضع له الثلاثي المصاب، أكرم وكوكا ورضا، موقفهم النهائي من المشاركة في مباراة مازيمبي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الثنائي أحمد نبيل كوكا ورضا سليم، لإصابات خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، إذ اشتكى الأول من كدمة أسفل الركبة، والثاني من إصابة عضلية، ما أدى لمغادرتهما أرضية الملعب بين الشوطين، ونزول محمود متولي وبيرسي تاو بدلًا منهما.

سقوط أكرم توفيق

شهدت الدقيقة 69 من مباراة مازيمبي، تدخلًا قويًا بين أكرم توفيق وأحد لاعبي بطل الكونغو، مما أدى لسقوط الأول على الأرض، وتدخل الطاقم الطبي لعلاجه، وتم ربط رأسه بـ«شاش»، وعاد بعدها للمشاركة بشكل طبيعي في المباراة.

وبعدها بدقائق سقط أكرم توفيق مرة أخرى على أرضية الملعب، ليخرج بعدها على النقالة، ويغادر أرضية الملعب، متأثرًا بالإصابة، وينزل محمد مجدي أفشة بدلًا منه.

ويلاقي الأهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فحص طبي لـ3 لاعبين في الأهلي لتحديد موقفهم من مباراة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار