تراميل تيلمان ينضم إلى توم كروز في الجزء الثامن من Mission Impossible
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:54:32+03:00

اخبار الفن، حصل تراميل تيلمان على دور في الجزء الثامن من فيلم Mission Impossible مع النجم توم .،تراميل تيلمان ينضم إلى توم كروز في الجزء الثامن من Mission Impossible،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتراميل تيلمان ينضم إلى توم كروز في الجزء الثامن من «Mission: Impossible»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصل تراميل تيلمان على دور في الجزء الثامن من «Mission: Impossible» مع النجم ، بجانب عدد من النجوم من بينهم كاتي أوبريان، ونيك أوفرمان، وهانا وادينجهام، جنبًا إلى جنب مع النجوم الأصليين لسلسة الأفلام الذين يشملون هنري تشيرني، وهايلي أتويل، وفينج رامز، وسيمون بيج، وبوم كليمنتيف، وفانيسا كيربي، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

يشارك النجم توم كروز بالمشاركة في إنتاج الفيلم مع شركتي «Paramount» و«Skydance» مع المخرج كريستوفر ماكواري، بجانب المنتجين المنفذين ديفيد إليسون، دانا جولدبرج، دون جرانجر وكريس بروك.

تفاصيل Mission: Impossible 8

بدأ تصوير الجزء الثامن من سلسلة «Mission: Impossible» في مارس 2022 في المملكة المتحدة مع مواقع تصوير أخرى، بما في ذلك مالطا وجنوب أفريقيا والنرويج، تم إيقافه في يوليو 2023 بسبب إضراب نقابة الممثلين، وتم استئنافه في مارس الماضي، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في الولايات المتحدة في 23 مايو 2025.

وأثناء الترويج للجزء السابع من الفيلم، أعرب كروز عن اهتمامه بمواصلة إنتاج المزيد من الأفلام ضمن سلسلة الأفلام، على الرغم من أن كلا الفيلمين تم وصفهما في البداية على أنهما توديع للشخصية.

من هو تراميل تيلمان؟

حصل تراميل تيلمان على ترشيح لجائزة SAG وSpirit Award عن دوره في Severance، إذ لعب دور البطولة إلى جانب آدم سكوت وباتريشيا أركيت وجون تورتورو؛ ومن المقرر أن يعود للموسم الثاني من المسلسل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراميل تيلمان ينضم إلى توم كروز في الجزء الثامن من «Mission: Impossible»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار