المقاومة الفلسطينية تستهدف مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام… سيطرة الاحتلال على الشمال لا زال وهماً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T11:31:17+03:00

عربي ودولي، بعد 200 يوم من الحرب على غزة، لا تزال المقاومة الفلسطينية تطلق رشقة صاروخية .،المقاومة الفلسطينية تستهدف مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام… سيطرة الاحتلال على الشمال لا زال وهماً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمقاومة الفلسطينية تستهدف مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام… سيطرة الاحتلال على الشمال لا زال وهماًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد 200 يوم من الحرب على غزة، لا تزال المقاومة الفلسطينية تطلق رشقة صاروخية باتجاه مستوطنات غلاف غزة والمدن المحتلة المحيطة بالقطاع، ما يعكس اخفاق العدو في تحقيق أهدافه الأساسية في إبعاد المقاومة عن مستوطنات الغلاف رغم كل الدمار وشهور القتال شمال القطاع.

وفي السياق، دوّت أصوات صفارات الإنذار، صباح اليوم الثلاثاء في مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام بغلاف الشمالي. وأفادت إذاعة جيش الإحتلال بأنّ “أربعة صواريخ أطلقت باتجاه سديروت من شمال قطاع غزة”، مما ادّى إلى اشتعال النيران في مبنى داخل المستوطنة.

بدوره، قال جيش الإحتلال الإسرائيلي إنّ “القبة الحديدية اعترضت 4 صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه سديروت”.

جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 8 من ضباطه وجنوده خلال الـ24 ساعة الماضية

هذا وأعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي إصابة 8 من ضباطه وجنوده خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال إنّ “3294 جنديًا أصيبوا منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بينهم 1583 أصيبوا خلال المعارك البرية”. وأضاف في تصريح صحفي أنّ “512 ضابطًا وجنديًا أصيبوا بجروح خطيرة منذ بدء الحرب على غزة، وما زال 258 منهم يتلقون العلاج بعد إصابتهم خلال المعارك مع المقاومة”.

وكان موقع “والا” العبري، قد أكّد أنّ قوات الإحتلال تسجل يوميًا 60 معاقًا جديدًا بسبب الحرب التي تشنها على قطاع غزة. وبحسب معطيات جيش الإحتلال عبر موقعه الإلكتروني، فقد قُتل أكثر من 600 ضابط وجندي في غزة منذ بداية الحرب.

هذا ويواصل جيش الإحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، إذ تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاومة الفلسطينية تستهدف مستوطنات سديروت وإيفيم ونير عام… سيطرة الاحتلال على الشمال لا زال وهماً،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار