السيد رئيسي تعزيز التعاون بين إيران وباكستان يدعم السلام والاستقرار بالمنطقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T09:42:19+03:00

عربي ودولي، اكد الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي خلال لقائه مع قائد الجيش .،السيد رئيسي تعزيز التعاون بين إيران وباكستان يدعم السلام والاستقرار بالمنطقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسيد رئيسي: تعزيز التعاون بين إيران وباكستان يدعم السلام والاستقرار بالمنطقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اكد الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي خلال لقائه مع قائد الجيش الباكستاني أن إيران وباكستان قادرتان على تحقيق السلام والاستقرار للشعبين والمنطقة من خلال تعزيز التعاون بين القوات المسلحة فيهما. جاء ذلك في تصريح للرئيس له خلال لقائه في مقر اقامته في اسلام آباد  الجنرال “سيد عاصم منير”، قائد الجيش الباكستاني.

وتركزت مناقشات الطرفين على القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة السلام الإقليمي والاستقرار وأمن الحدود. واتفق الجانبان على ضرورة تعزيز التعاون الثنائي والعمل معًا من أجل الاستقرار الإقليمي والازدهار الاقتصادي.

وأكد السيد رئيسي أيضًا: ان إيران وباكستان قادرتان على تحقيق السلام والاستقرار للشعبين والمنطقة من خلال تعزيز التعاون بين القوات المسلحة فيهما.ووصف قائد الجيش الباكستاني الحدود الإيرانية الباكستانية بأنها “حدود سلام وصداقة” وشدد على ضرورة تحسين التنسيق على طول الحدود المشتركة لمنع الإرهابيين من تعريض العلاقات الأخوية طويلة الأمد بين البلدين الجارين للخطر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيد رئيسي: تعزيز التعاون بين إيران وباكستان يدعم السلام والاستقرار بالمنطقة،وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار