بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن إصابات الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T05:05:18+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإعلامي هاني حتحوت، بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن عودة اللاعبين من .،بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن إصابات الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن إصابات الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإعلامي هاني حتحوت، بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن عودة اللاعبين من الأصابة.

‏وكتب هاني حتحوت عبر صفحته بموقع "أكس"، "تويتر" سابقآ : “جميع مصابي الفريق جاهزون لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الساعات الـ٤٨ المقبلة، البعض قد يظهر في قائمة مباراة مازيمبي مثل إمام عاشور أو ديانج .. والباقي يظهر عقب المواجهة الأفريقية”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل سلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ، بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد تي بي مازيمبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة لجمهور النادي الأهلي بشأن إصابات الفريق ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار