ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T04:01:11+03:00

مال واعمال، أغلقت بورصة وول ستريت على ارتفاع الاثنين بعد عمليات بيع مكثفة في الجلسات السابقة مع .،وول ستريت تغلق مرتفعة مع ترقب أرباح شركات كبرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوول ستريت تغلق مرتفعة مع ترقب أرباح شركات كبرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أغلقت بورصة وول ستريت على ارتفاع الاثنين بعد عمليات بيع مكثفة في الجلسات السابقة مع ترقب المستثمرين أسبوعا حافلا بالنتائج الفصلية لأرباح شركات كبرى، وهو ما قد يعطي لمحة عن قوة الاقتصاد الأمريكي. وانتعش المؤشران ناسداك المجمع وستاندرد اند بورز 500 بعدما انخفضا خلال الجلسات الست الماضية بسبب تقييم المستثمرين لتوقعاتهم من جديد بخصوص خفض أسعار الفائدة في أعقاب البيانات الاقتصادية القوية والتوترات الجيوسياسية والتضخم المستمر وتصريحات مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

العالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وول ستريت تغلق مرتفعة مع ترقب أرباح شركات كبرى،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار