موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-23T03:04:22+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 23 أبريل 2024 02 56 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:56 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مديره الفني علي ماهر، لخوض مباراة قوية أمام نظيره فاركو ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري وفاركو 

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين المصري البورسعيدي ونظيره فاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء علي أرضية ملعب برج العرب.

ترتيب المصري وفاركو في جدول الدوري الممتاز 

ويحتل الفريق المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتازبرصيد 28 نقطة، نجح في جمعهما خلال المباريات السابقة، مع العلم بوجود مباراة مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر يحتل نظيره فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد، 12 نقطة فقط جمعهم خلال لقاءاته السابقة.

ويسعى فريق المصري البورسعيدي، لخطف الفوز في هذه المباراة ليصعد بها إلى مركز أعلى، وتعويضا لغياب الفوز في الـ 4 مواجهات السابقة حيث لم يحقق بهم أي فوز.

بينما يسعى فاركو لتحقيق الفوز في هذه المباراة على نظيره البورسعيدي، بيحصل علي ثلاث نقاط هامة يعدل بها مكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وفاركو 

يتم بث مباراة المصري البورسعيدي ونظيره فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت، بإعتبارها الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري نايل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة المصري وفاركو المقبلة بالدوري الممتاز والقنوت الناقلة بث مباشر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار