ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T22:00:21+03:00

مال واعمال، قال استراتيجيون في UBS Global Research اليوم إن زخم نمو الأرباح لما يسمى بأسهم .،انهيار نمو الأرباح يهدد بتخفيض تصنيف شركات تكنولوجيا عملاقة خلال 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار نمو الأرباح يهدد بتخفيض تصنيف شركات تكنولوجيا عملاقة خلال 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال استراتيجيون في UBS Global Research اليوم "إن زخم نمو الأرباح لما يسمى بأسهم شركات التكنولوجيا الست الكبرى قد ينهار خلال الأرباع القليلة المقبلة، ما يؤدي إلى خفض تصنيف الشركات العملاقة". وقال الاستراتيجيون بقيادة جوناثان جولوب لنفس الفترة من هذا العام. "إنه من المتوقع أن ينخفض نمو ربحية السهم EPS لأسهم "Big 6 TECH+" – أبل وأمازون وألفابيت وميتا ومايكروسفت وإنفيديا إلى 15.5 % بحلول الربع الأول من 2025، من 42.2 % المقدرة".

عالمية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار نمو الأرباح يهدد بتخفيض تصنيف شركات تكنولوجيا عملاقة خلال 2024،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار