منتخب المصارعة يودع بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T18:56:50+03:00

اخبار الرياضة، أُسدِل الستار أمس الأحد على آخر البطولات القارية التأهيلية لرياضة المصارعة لأولمبياد .،منتخب المصارعة يودع بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب المصارعة يودع بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أُسدِل الستار أمس (الأحد) على آخر البطولات القارية التأهيلية لرياضة المصارعة لأولمبياد باريس 2024، وهي بطولة آسيا

أُسدِل الستار أمس (الأحد) على آخر البطولات القارية التأهيلية لرياضة المصارعة لأولمبياد باريس 2024، وهي بطولة آسيا المؤهلة للمصارعات الرومانية والحرة والنسائية التي أقيمت بعاصمة قيرغيستان بيشكيك، حيث يتأهل منها في كل وزن مصارعان فقط لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي وزن 77 كيلوغرامًا شارك المصارع حسن برناوي، وخسر في دور الـ 16 أمام لاعب تركمنستان بعد أن كان متقدما بخمس نقاط حتى آخر 20 ثانية في المباراة، وحصل على المركز السادس لهذا الوزن، وفي وزن 97 كيلوغرامًا شارك المصارع إبراهيم فلاتة، حيث فاز في دور ربع النهائي على لاعب طاجكستان بالنقاط، ليتأهل للعب في الدور نصف النهائي أمام لاعب كوريا الجنوبية في مباراة فاصلة على التأهل الأولمبي، إلا أنه خسر المباراة، دون أن يكون في المباراة أي تسجيل لنقاط فنية، لتخرج المباراة لصالح المصارع الكوري بالإنذارات والسلبيات فقط دون تسجيل نقاط من كلا اللاعبين.

يُذكر أنه تتبقى محطة تأهيلية أخيرة للأولمبياد المقبل عبر بطولة التأهيل العالمية خلال شهر مايو المقبل، التي يتأهل منها 3 مصارعين آخرين في فئة كل وزن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب المصارعة يودع بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار