فيفا يمنع القيد عن ناد مصري جديد وعقوبة على 5 أندية وموقف الزمالك مستندات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:29:15+03:00

اخبار الرياضة، 10 24 ص الثلاثاء 07 مايو 2024 شعار فيفا .،فيفا يمنع القيد عن ناد مصري جديد وعقوبة على 5 أندية وموقف الزمالك مستندات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيفا يمنع القيد عن «ناد مصري جديد» وعقوبة على 5 أندية وموقف الزمالك «مستندات»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:24 ص | الثلاثاء 07 مايو 2024

شعار فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي، وشهدت قائمة الأندية المعاقبة بالإيقاف 5 أندية مصرية هي حرس الحدود ومصر للمقاصة وإيسترن كومباني والزمالك، وانضم إليهم ناديا مصريا جديدا هو المصري البورسعيدي بسبب مستحقات التونسى رامي البدوي لاعب الفريق السابق.

5 أندية مصرية تتعرض لإيقاف القيد.. ناد جديد وموقف الزمالك 

وأوضح «فيفا» في بيانه الأخير، أن الأندية المصرية المعاقبة بحظر تسجيل لاعبين جدد حتى سداد المستحقات المتأخرة والغرامات، هي: إيسترن كومباني (4 قضايا)، وحرس الحدود (قضية واحدة)، ومصر للمقاصة (5 قضايا)، والمصري البورسعيدي (قضية واحدة)، والزمالك (قضية واحدة).

فيفا يعاقب الزمالك بمنع القيد بسبب خالد بوطيب

وخلال الأيام الماضية، كان «فيفا» قد أخطر الزمالك في خطاب رسمي بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو.

وقال حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال وقت سابق في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»:«هناك خطاب رسمي وصل نادي الزمالك، والحكم نهائي فيما يخص مسألة الغرامة الخاصة باللاعب، ويتم التواصل في الوقت الحالي، مع أي مقرب من اللاعب، لإنهاء هذا الملف نهائيا».

وتعمل إدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي على حل أزمة منع القيد، مجددا، عن الفريق الأول أملا في ضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيفا يمنع القيد عن «ناد مصري جديد» وعقوبة على 5 أندية وموقف الزمالك «مستندات»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار