صنعاء .مناقشة تعزيز التعاون مع الجهاز المركزي للإحصاء لمعالجة ظاهرة التسول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:45:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صنعاء...مناقشة تعزيز التعاون مع الجهاز المركزي للإحصاء لمعالجة ظاهرة التسول، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ناقش اجتماع عقد اليوم ضم المدير التنفيذي في البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول الأستاذ ياسر شرف الدين، ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء الأستاذ احمد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ناقش اجتماع عقد اليوم ضم المدير التنفيذي في البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول الأستاذ ياسر شرف الدين، ورئيس الجهاز المركزي للإحصاء الأستاذ احمد إسحاق تعزيز التعاون لمعالجة ظاهرة التسول. وأشار المدير التنفيذي في البرنامج إلى أن الاجتماع بغرض تنفيذ خطة مشروع الدارسة المسحية والاجتماعية لحصر المتسولين في امانة العاصمة، ومحافظات صنعاء، حجة، المحويت، الحديدة، وريمة. ولفت إلى أهمية تجهيز العرض الفني الخاص بالدراسة للبدء في العملية خلال الأسبوع القادم، ومناقشة التفاصيل وتم تشكيل فريق من البرنامج والجهاز المركزي للإحصاء وذلك للبدء في اعداد وثيقة للمشروع وتنفيذه خلال الأسبوع القادم. وذكر شرف الدين ان المشروع يشمل الحصر والتسجيل والدراسة الاجتماعية للمتسولين في المحافظات، وكذا دراسة المديريات في المحافظات المستهدفة لمعرفة الجوانب التي ينبغي تعزيز المعالجات فيها لغرض الحد من الظاهرة. وأوضح ان المشروع ينفذ على مرحلتين الأولى حصر ومسح المتسولين، والثانية القيد والتسجيل واشراك الجهات المعنية في المعالجات والبدء في المعالجة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء...مناقشة تعزيز التعاون مع الجهاز المركزي للإحصاء لمعالجة ظاهرة التسول،وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار