أرتيتا الفترة الأخيرة كانت اختبارًا جيدًا لنا وعلينا تحقيق الفوز في كل مباراة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T16:16:25+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 22 أبريل 2024 03 56 م ظهر المدرب الإسباني ميكيل .،أرتيتا الفترة الأخيرة كانت اختبارًا جيدًا لنا وعلينا تحقيق الفوز في كل مباراة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرتيتا: الفترة الأخيرة كانت اختبارًا جيدًا لنا.. وعلينا تحقيق الفوز في كل مباراةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 22/أبريل/2024 - 03:56 م

ظهر المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق أمام نظيره تشيلسي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الممتاز.

وتحدث أرتيتا عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الإنجليزي، كما تحدث عن المواجهة المقبلة أمام البلوز، بخلاف تصريحاته عن بعض لاعبي الفريق الإنجليزي.

تصريحات ميكيل أرتيتا 

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية: مباراة تشيلسي ستكون قوية للغاية، من الأفضل لدينا أن نحقق الفوز في جميع المواجهات المقبلة؛ من أجل السير على الطريق الصحيح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: البلوز يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدوري عندما تنظر إلى ما فعلوه في المباريات السابقة.

واستكمل المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن الفترة الأخيرة التي شهدت تعرض الجانرز للخسارة في العديد من المباريات، حيث قال: لقد كان اختبارا جيدا لمعرفة كيف نتفاعل مع بعض العقبات وكم نريدها بشكل رئيسي، عندما ترفع طموحاتك ويشكك فيها بعض الناس، فهذا هو الوقت الذي تقف فيه.

وعن الرسالة بعد مباراة ولڤرهامبتون، تابع: أريد أن أقول نفس الرسالة، استمروا في فعل ما كنا نفعله، يجب أن نركز على كل مباراة، ونقوم بالتحضير للمباراة جيدا.

وعن مقارنة مشروع تشيلسي بمشروع أرسنال، واصل حديثه قائلا: أعتقد أن رحلة تلك الأندية مختلفة جدا، معجب كبير بـ بوتشيتينو لأنني أعرفه منذ 23 عاما، أتمنى له كل التوفيق وسيجعل هذا النادي يحصل على الأفضل.

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالحديث عن فكرة جلب الحكام من الخارج، حيث قال: فكرة جلب حكام من الخارج، يجب أن نكون منفتحين على كل شيء، لدينا مالكون ومدربون ولاعبون من كل مكان هناك خطة جيدة جدا لتطوير الحكام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرتيتا: الفترة الأخيرة كانت اختبارًا جيدًا لنا.. وعلينا تحقيق الفوز في كل مباراة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار