اليابان تحتج على أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T15:21:28+03:00

عربي ودولي، أدانت اليابان اليوم الاثنين، بشدة أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية باعتبارها .،اليابان تحتج على أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليابان تحتج على أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدانت اليابان اليوم الاثنين، بشدة أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية باعتبارها انتهاكا لقرارات الدولى، كما قدمت احتجاجا عبر القنوات الدبلوماسية.

وقال كبير أمناء مجلس الوزراء اليابانى يوشيماسا هاياشى فى مؤتمر صحفى حسب ما أوردته وكالة أنباء كيودو اليابانية، إن طوكيو تدين بشدة التجربة الصاروخية وقدمت احتجاجا إلى بيونج يانج، مضيفا أن سلسلة تصرفات كوريا الشمالية بما في ذلك إطلاقها الصاروخي المتكرر يشكل تهديدا لسلام واستقرار اليابان والمنطقة والمجتمع الدولي.

وأصدر رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا تعليمات للوزارات والوكالات ذات الصلة بجمع المعلومات لضمان سلامة الطائرات والسفن .. حسبما أفاد مكتبه.

ويأتي إطلاق كوريا الشمالية الصاروخى الأخير في الوقت الذي تعمل فيه اليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة على تكثيف تعاونها الأمنى لمعالجة برامج التطوير النووي والصاروخى لبيونج يانج.

وتراقب واشنطن وحلفاؤها في شرق آسيا عن كثب احتمال إطلاق كوريا الشمالية قمرا صناعيا للتجسس فيما توقع مركز أبحاث أمريكى أن يتم ذلك نهاية الشهر الحالى على أقصى تقدير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليابان تحتج على أحدث تجارب كوريا الشمالية الصاروخية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار