إصابة مطرب فرنسى بطلق نارى فى صدره اعرف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T14:24:29+03:00

اخبار الفن، أصيب المطرب الفرنسي كينجي جيراك برصاصة فى صدره خلال هجوم فرنسي خلال حفل استقبال فى .،إصابة مطرب فرنسى بطلق نارى فى صدره اعرف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة مطرب فرنسى بطلق نارى فى صدره.. اعرف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصيب المطرب الفرنسي كينجي جيراك برصاصة فى صدره خلال هجوم فرنسي خلال حفل استقبال فى مخيم المسافرين فى بيسكاروس، حسبما ذكرت الصحف الفرنسية.

وتم نقل المغني إلى المستشفى في بوردو، حيث يرقد فى العناية المركزة، وتم إخطار سلطات إنفاذ القانون بالحادث بعد الساعة 5:30 صباحًا بوقت قصير ووصلت إلى مكان الحادث لتجد جيراك في "حالة خطيرة للغاية".

وسبق وفاز جيراك، 27 عامًا، بجائزة The Voice France عام 2014، وأفاد موقع BFMTV بأنه أصبح الآن أفضل، وقال مصدر فى التحقيق: إنه كان في معسكر للمسافرين حيث أصيب بسلاح ناري، تم تنبيه الشرطة فى حوالي الساعة 5.30 صباحًا، وعندما وصلوا واجههم حوالي 20 شخصًا رفضوا تقديم أى معلومات.

وأوضحت الصحف الفرنسية أن كينجي صرح للشرطة بأنه أساء استخدام سلاح اشتراه من سوق للسلع الرخيصة والمستعملة، ما أدى إلى إطلاق النار عليه.

كينجي جيراك


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة مطرب فرنسى بطلق نارى فى صدره.. اعرف التفاصيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار