ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T14:17:11+03:00

مال واعمال، قال المهندس  أمين الناصر، الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لـ أرامكو السعودية .،رئيس أرامكو لـ الاقتصادية نعمل على رفع مستوى إنتاج الغاز والرياح والطاقة الشمسية إلى 60 بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس "أرامكو" لـ "الاقتصادية" : نعمل على رفع مستوى إنتاج الغاز والرياح والطاقة الشمسية إلى 60 %في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المهندس  أمين الناصر، الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لـ"أرامكو السعودية" لـ"الاقتصادية"، إن الشركة تعمل بقوة في مجال تحول الطاقة في أكثر من قطاع، حيث يتم العمل على رفع مستوى إنتاجنا من الغاز والرياح والطاقة الشمسية إلى 60 %".

وأضاف على هامش منتدى مجلس الطاقة العالمي في مدينة روتردام الهولندية، "لدينا مشاريع ضخمة للهيدروجين واحتجاز الكربون وتخزينه والطاقة الحرارية".

إلى ذلك، قال رئيس "أرامكو" خلال جلسة في المنتدى : إن التحول في مجال الطاقة لن يحدث من خلال السياسات فقط بل يحتاج أيضا إلى تقنيات واستثمارات كبرى.

محلية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس "أرامكو" لـ "الاقتصادية" : نعمل على رفع مستوى إنتاج الغاز والرياح والطاقة الشمسية إلى 60 %،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار