السويدي دوبلانتيس يعزز رقمه القياسي العالمي في القفز بالزانة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:16:46+03:00

اخبار الرياضة، عزز السويدي أرمان دوبلانتيس رقمه القياسي العالمي في مسابقة القفز .،السويدي دوبلانتيس يعزز رقمه القياسي العالمي في القفز بالزانة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسويدي دوبلانتيس يعزز رقمه القياسي العالمي في القفز بالزانة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عزز السويدي أرمان دوبلانتيس رقمه القياسي العالمي في مسابقة القفز بالزانة مسجلا رقما مقداره 6.24 أمتار في لقاء جيامن الصيني ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى.

وبدأ دوبلانتيس المنافسات في اللقاء الصيني متخطيا 5.62 أمتار، ثم 5.82 وبعدها 6 أمتار قبل أن يحطم الرقم القياسي العالمي الجديد من محاولته الأولى.

Rekor kırmaktan bıkmayan adam, yine rekor kırdı.

Armand Duplantis, sırıkla atlamada 6.24 metreye ulaşarak dünya rekoru kırdı. pic.twitter.com/nfe22HRrmq

— De Marke Sports (@demarkesports) April 20, 2024

وسبق لدوبلانتيس أن فشل في محاولتين سابقتين لاجتياز هذا الارتفاع (6.24) في كليرمون فيران في فرنسا وفي بطولة العالم لألعاب القوى داخل قاعة في غلاسكو الشهر الماضي عندما أحرز الذهبية.

وكان دوبلانتيس يحمل الرقم القياسي العالمي السابق (6.23 أمتار) وسجله في يوجين الأمريكية منتصف سبتمبر من العام الماضي.

وهذه هي المرة الثامنة التي يعزز فيها دوبلانتيس (24 عاما) البطل الأولمبي والعالمي، الرقم القياسي العالمي منذ أن انتزعه من الفرنسي رينو لافيلني عام 2020.

المصدر: وكالات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويدي دوبلانتيس يعزز رقمه القياسي العالمي في القفز بالزانة (فيديو)،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار