وجهة تشافي وقرار كريستينسن وثنائي مانشستر ينافس برشلونة على صفقة الصيف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:49:15+03:00

اخبار الرياضة، 02 41 م السبت 20 أبريل 2024 المدير الفني لفريق برشلونة .،وجهة تشافي وقرار كريستينسن وثنائي مانشستر ينافس برشلونة على صفقة الصيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوجهة تشافي وقرار كريستينسن وثنائي مانشستر ينافس برشلونة على صفقة الصيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:41 م | السبت 20 أبريل 2024

المدير الفني لفريق

يترقب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، تحديد وجهته المقبلة، في الموسم المقبل، بعد إعلانه من قبل الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

تشافي يرحل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن قرار تشافي، برحيله عن تدريب البارسا قبل عدة أشهر، كان بهدف الحصول على راحة من التدريب في الموسم المقبل، إلا أن هناك أندية أوروبية أخرى أجرت اتصالات بمساعدي المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني، وأبرزهم أياكس الهولندي، للحصول على موافقته في تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي، رفض تطوير المفاوضات مع هذه الأندية، أثناء وجوده على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، وفضّل تأجيل القرار لنهاية الموسم الحالي.

تشافي المدير الفني لفريق برشلونة

موقف أندرياس كريستينسن من الرحيل عن برشلونة

في سياق آخر، ذكرت صحف إسبانية، أن الدنماركي أندرياس كريستينسن لاعب برشلونة، بات أقرب للتضحية به خلال الصيف، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ورغم ذلك، قال كريستينسن في تصريحات أبرزتها صحيفة «سبورت» الإسبانية : «لا يوجد لديّ شك في أنني سأبقى مع برشلونة خلال الموسم المقبل، لا يزال أمامي عامين في عقدي وأنا سعيد هنا».

كريستينسن لاعب برشلونة

أيضًا، بات داني أولمو نجم لايبزيج الألماني، الذي يرغب برشلونة في ضمه، على رادار بعض الأندية خلال انتقالات الصيف المقبلة، إذ أوضحت تقارير إسبانية أن برشلونة ليس الوحيد في سباق ضم أولمو، لكن هناك منافسة قوية من قطبي مانشستر (اليونايتد والسيتي) على الصفقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وجهة تشافي وقرار كريستينسن وثنائي مانشستر ينافس برشلونة على صفقة الصيف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار