بعد انضمام إبراهيم فايق حقيقة إطلاق mbc قناة رياضية جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:28:17+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 02 26 م انتشرت في الساعات الأخيرة، .،بعد انضمام إبراهيم فايق حقيقة إطلاق mbc قناة رياضية جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد انضمام إبراهيم فايق.. حقيقة إطلاق mbc قناة رياضية جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 02:26 م

انتشرت في الساعات الأخيرة، أنباء تفيد عن إطلاق مجموعة قنوات mbc، قناة رياضية جديدة تدعى mbc sport، وذلك بعد التعاقد مع إبراهيم فايق في الفترة الأخيرة. 

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، حقيقة إطلاق قناة رياضية تابعة لقنوات mbc: هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وحتى الآن لم يتم مناقشة إنشاء قناة رياضية تابعة لمجموعة القنوات. 

انضمام إبراهيم فايق إلى قنوات mbc

وأعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، انضمام إبراهيم فايق الإعلامي المميز، إلى مجموعة قنوات mbc السعودية.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أهلًا بالأخ العزيز إبراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطية لكل الاحداث الرياضية برعاية من موسم الرياض وGEA.

ويأتي ذلك بعدما رحل إبراهيم فايق عن مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، بعد مسيرة مميزة سواء في قناة دي إم سي أولًا، ثم قنوات أون تايم سبورتس وبرنامج جمهور التالتة.

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، رحيله عن شبكة قنوات أون تايم سبورتس، دون الإفصاح عن وجهته الإعلامية المقبلة.

وقال فايق في تصريحاته خلال تقديم برنامجه على شبكة قنوات أون تايم سبورتس: اليوم هو الأخير لي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أتقدم بالشكر إلى جميع المسؤولين عن القناة، وأشكرهم على ما بذلوه خلال وجودي في القناة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انضمام إبراهيم فايق.. حقيقة إطلاق mbc قناة رياضية جديدة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار