بعد رحيله المؤثر موعد ومكان عزاء صلاح السعدني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T09:00:27+03:00

اخبار الفن، رحل الفنان الكبير صلاح السعدني، عن عالمنا أمس الجمعة، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة .،بعد رحيله المؤثر موعد ومكان عزاء صلاح السعدني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد رحيله المؤثر.. موعد ومكان عزاء صلاح السعدنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل الفنان الكبير صلاح السعدني، عن عالمنا أمس الجمعة، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتستعد أسرة الفنان الراحل لاستقبال العزاء.

موعد ومكان عزاء صلاح السعدني

وكشفت نقابة المهن التمثيلية، عن موعد ومكان عزاء صلاح السعدني، حيث من المقرر أن يُقام، غدا الأحد الموافق 21 أبريل 2024، بدار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

صلاح السعدني

جنازة صلاح السعدني

وشيعت جنازة الفنان صلاح السعدني، أمس الجمعة، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط انهيار كبير من ابنه الفنان أحمد صلاح السعدني.

جنازة صلاح السعدني

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة في جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني، ومن بينهم: محمود الخطيب، إنجي على، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود عبد العزيز، أحمد حلمي، منى زكي، محمد عادل إمام، رامي عادل إمام، سليمان عيد، صلاح عبدلله، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا، أحمد رزق، أشرف زكي، هنا الزاهد.

جنازة صلاح السعدني

وفاة الفنان صلاح السعدني

ويذكر أن قد أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر يوم الجمعة الموافق 19 أبريل 2024، عن عمر يناهز 81 عاما.

أسباب وفاة صلاح السعدني

عانى الراحل صلاح السعدني من أمراض الشيخوخة المختلفة المرتبطة بضعف كفاءة بعض أجهزة الجسم وليس أمراض خطير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رحيله المؤثر.. موعد ومكان عزاء صلاح السعدني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار