حالة الطقس اليوم السبت شبورة مائية وأجواء حارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T07:04:16+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 07 01 ص كشفت الهيئة العامة للأرصاد .،حالة الطقس اليوم السبت شبورة مائية وأجواء حارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس اليوم السبت.. شبورة مائية وأجواء حارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 07:01 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة اليوم السبت، مشيرة إلى أن الطقس سيكون حارا نهارا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم السبت

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الطقس في السواحل الشمالية اليوم سيكون دافئ، ولكنه شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما يكون مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلا على جنوب وجنوب الصعيد.

أما السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء يخيم عليهم شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا، بجانب نشاط رياح على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية لحالة الطقس اليوم

وأوضحت الأرصاد الجوية في بيانها، أن نشاط الرياح المرتبط بحالة الطقس اليوم السبت، سيكون عبارة عن نشاط رياح معتدل على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء بقيمة 28 كم/س مع جو غائم جزئيا، ورياح نشطة أحيانا على الوجه البحري، مصحوبة بشبورة مائية.

بالإضافة إلى أن السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، التي سيكون نشاط الرياح فيها معتدلا بقيمة 34 كم/س، ومنطقة شمال الصعيد، وجنوب الصعيد لكن بقيمة 28 كم/س، مع طقس مشمس على جميع تلك المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024:

·       القاهرة الكبرى: العظمى 32، الصغرى 18.

·       الإسكندرية: العظمى 24، الصغرى 15.

·       العلمين الجديدة: العظمى 24، الصغرى 16.

·       الوادي الجديد: العظمى 34، الصغرى 17.

·       أسوان: العظمى 36، الصغرى 21.

·       طابا: العظمى 30، الصغرى 19.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت.. شبورة مائية وأجواء حارة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار