يارا كمال صاحبة ترند دلوعة بابي تكشف سبب طلاقها قفشته بيخوني بـ تسجيلات صوتية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-3T16:32:12+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 03 مايو 2024 04 25 م كشف التيكتوكر عمر شريف .،يارا كمال صاحبة ترند دلوعة بابي تكشف سبب طلاقها قفشته بيخوني بـ تسجيلات صوتية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييارا كمال صاحبة ترند دلوعة بابي تكشف سبب طلاقها: قفشته بيخوني بـ تسجيلات صوتيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 03/مايو/2024 - 04:25 م

كشف التيكتوكر عمر شريف ويارا كمال أصحاب ترند دلوعة بابي، سبب الانفصال خلال ظهورهما في بث سويًا، وذلك بعدما يقرب من شهرين منذ إعلان خبر طلاقهما. 

سبب انفصال عمر شريف ويارا كمال أصحاب ترند دلوعة بابي

كشفت التيكتوكر يارا كمال، الشهيرة بـ ترند دلوعة بابي عن سبب طلاقها من التيكتوكر عمر شريف، شريكها في هذا الترندالشهير، خلال ظهورهما في بث مباشر مع التيكتوكر محمد شاكر، موضحة أن سبب الانفصال كانت الخيانة المتكررة أكثر من مرة على مدار مدة زواجهما في الـ 3 سنوات. 

وقالت يارا خلال البث المباشر: قفشته بيخوني بـ تسجيلات صوتية في شقة مدينتي، وأخويا كان بيحاول يصلح بينا، وسأله ليه يا عمر بتخونها.. قاله ده أنا خنتها 3 مرات بس في الـ 3 سنين جواز. 

وأجاب عمر موضحًا لصديقه شاكر سبب إخفاء سر الخيانة وعدم إفصاحه لـ يارا به خلال فترة زواجهما، وقال: أول مرتين قلت لها إني خنتها، وكانت كل يوم الصبح بتفكرني وندمت إني حكيت لها. 

الخيانة 3 مرات.. سبب طلاق عمر شريف ويارا كمال

وأضاف عمر: المرة التالتة.. كان في بنت صديقتي على التيك توك جاية من الأردن لـ مصر، وقالت لي نتقابل ورفضت، بعد كده قالت لي مرة ثانية طائرتي كمان 4 ساعات ويلا نتقابل، نزلت قابلتها هي وصحابها، حيث قطعت حديثه يارا خلال البث المباشر، وقالت ساخرة: آه دي صديقته في الديسكو. 

عمر شريف ويارا كمال

واستكمل عمر حديثه، قائلًا: الموضوع ده كان قبل ما نطلق بـ شهرين وحولت أفرحها خلال الشهرين دول، وكنت بجيب لها الإفطار في السرير وعاملها مصباح علاء الدين، لكن جت وقالت لي بردو عايزة اطلق.. لكن أنا كنت دايمًا بحاول ولحد دلوقتي بحاول نرجع. 

التيكتوكر يارا: هو عرف قيمتي بعد الطلاق

ثم شاركت يارا صديقها شاكر الحديث، قائلة: هو عرف قيمتي وعرف أن كان معاه ست بـ 100 راجل، لما أطلقنا، ومن هنا حاول صديقهما شاكر الإصلاح بينهما من أجل عودة علاقتهما الزوجية، وحاول عمر أن يعبر لـ يارا عن حبه الشديد لها وتمسكه بها. 

عمر شريف ويارا كمال

وأجابته يارا: خلاص أنا هوعدك إني هـ صلي صلاة استخارة انهارده وأفكر نرجع، واللي ربنا كاتبه إن شاء الله يكون، أكيد بردو انت أبو ابني وكنت  بحبك، ومستنية الهدية لما أشوف هتجيب إيه.. ورد عمر: عيوني الاتنين والدنيا متغلاش عليكي. 

طلاق التيكتوكر عمر شريف ويارا كمال

والجدير بالذكر، أعلن التيك توكر عمر شريف انفصاله عن زوجته يارا كمال، الشهيرة بـ يارا دلوعة بابي، في فبراير الماضي، حيث اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ترند عايزة فلوس يا بابي، ونشر عمر منشورًا له عبر ستوري تيك توك، قائلًا: تم الانفصال بيني وبين يارا رسميًا بكل تفاهم وود.

عمر شريف ويارا كمال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يارا كمال صاحبة ترند دلوعة بابي تكشف سبب طلاقها: قفشته بيخوني بـ تسجيلات صوتية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار