فيديو المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة عوفدا الجوية الإسرائيلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:24:26+03:00

عربي ودولي، فيديو المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة عوفدا الجوية الإسرائيلية .،فيديو المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة عوفدا الجوية الإسرائيلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي فيديو: "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف قاعدة "عوفدا" الجوية الإسرائيليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيديو: "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف قاعدة "عوفدا" الجوية الإسرائيلية 2024 Apr,20

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" يوم الجمعة أنها استهدفت قاعدة "عوفدا" الجوية الإسرائيلية، مؤكدة استمرارها في عملياتها.

وفي بيان لها قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق يوم الاثنين 15 أبريل 2024 قاعدة "عوفدا" الجوية التابعة للكيان الصهيوني في أراضينا المحتلة".

وأضافت في البيان أنه تم استهداف القاعدة بالطيران المسير.

واختتمت بيانها بالقول "تؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء".

وتبنت فصائل المقاومة في العراق قصف مناطق في إسرائيل وقواعد أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على .

كما حذرت الفصائل الولايات المتحدة من أنها "ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف قاعدة "عوفدا" الجوية الإسرائيلية،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار