توافد فرق الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:06:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توافد فرق الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأت فرق الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس، في التوافد على مقر الإقامة بالمدينة الجامعية الجديدة بمدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأت فرق الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس، في التوافد على مقر الإقامة بالمدينة الجامعية الجديدة بمدينة المستقبل التابعة لحي فيصل بمحافظة السويس حيث وصل وفد جامعة أسوان وتم استقبال وتسكين الطلاب بغرفهم وخلال الساعات القليلة القادمة يتوافد باقي وفود مختلف الجامعات المشاركة.

ويأتي المهرجان في إطار احتفالات مصر بذكرى تحرير ، ويتنافس الطلاب في أربعة أنشطة هي كرة القدم الخماسي - الكرة الشاطئية - الشطرنج - الرسم الزيتي.

وقد تابع أ.د.أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، استعدادات الجامعة لحفل افتتاح مهرجان الأنشطة الطلابية الأول تحت رعاية أ.د.محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى تحت شعار"مصر حرة - آمنه - سالمه" حيث تنظم المهرجان جامعة السويس بالتعاون مع قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة ومعهد إعداد القادة بوزارة التعليم والعالي والبحث العلمي، و شهد رئيس الجامعة بروفات كلية التربية الرياضية من عروض رياضية وفنية وطابور الأعلام.

وأكد "حنيجل" على الجميع بضرورة العمل والالتزام لخروج الحدث على أكمل وجه، وقد وجه رئيس الجامعة التحية لكافة القائمين على الإعداد للمهرجان بمعهد إعداد القادة برئاسة أ.د.كريم همام مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، مدير المعهد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توافد فرق الجامعات المشاركة في مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار