القصير يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:36:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "القصير" يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 04 26 م الخميس 02 مايو 2024 كتب عمرو صالح شارك السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


04:26 م الخميس 02 مايو 2024

كتب- عمرو صالح:

شارك السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، المنعقدة حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

وأشار "القصير"، خلال مداخلته أمام الاجتماع إلى أهمية وجود مؤشر لوضع الأمن الغذائي العربي الذي تتولاه المنظمة وترصد من خلاله حالة الأمن الغذائي.

كما أشار وزير الزراعة، إلى أهمية توسيع نطاق التعاون بين المنظمة العربية ومنظمات المختصة بالغذاء والزراعة.

ويشار إلى أن المنظمة العربية للتنمية الزراعية تابعة لجامعة الدول العربية أنشئت عام 1970، وباشرت أعمالها عام 1972 من مقرها الرئيسي في الخرطوم عاصمة جمهورية السودان وتعمل المنظمة على تطوير الأنشطة المتعلقة بالتنمية الزراعية وتنسيقها على المستوى القومي.

كما تقدم المساعدة في إحداث الوسائل الجديدة والاستراتيجيات المتعلقة بتطوير هذه المجالات بما يعزز القدرة التنافسية للمنتجات الزراعية العربية في النفاذ إلى الأسواق العالمية، وتحقق التكامل الزراعي العربي، والوفاء باحتياجات الدول العربية من السلع الزراعية.

:

شبورة مائية وأمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

هل العداد الكودي يلغي محاضر سرقة التيار؟.. "الكهرباء" تُجيب

بعد تقارير عن آثار مميتة.. الصحة تعلق على موقف لقاح أسترازينيكا في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "القصير" يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار