ماكرون يبحث مع ميقاتي آلية وقف الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:00:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ماكرون يبحث مع ميقاتي آلية وقف الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وقائد الجيش اللبناني جوزيف عون، في العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون برئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وقائد الجيش اللبناني جوزيف عون، في العاصمة الفرنسية باريس، لإجراء محادثات حول كيفية إنهاء القتال عبر الحدود بين حزب الله وإسرائيل، بحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الجمعة.

وقال بيان صادر عن مكتب ميقاتي، إنه ناقش مع ماكرون اقتراحا فرنسيا لإنهاء القتال عبر الحدود، وزيادة الدعم للجيش اللبناني، وانسحاب مقاتلي حزب الله من مسافة 10 كيلومترات (ستة أميال) من الحدود.

وشكر ميقاتي، ماكرون على جهوده "لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان ودعم الجيش بالمعدات والخبرات لتمكينه من تنفيذ مهامه بشكل كامل،" بحسب البيان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماكرون يبحث مع ميقاتي آلية وقف الاشتباكات بين حزب الله وإسرائيل،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار