أحمد فايق يخصص حلقات مراجعة نهائية لطلاب الثانوية العامة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:24:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أحمد فايق يخصص حلقات مراجعة نهائية لطلاب الثانوية العامة (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عرض الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج مصر تستطيع على قناة DMC ، حلقة خاصة لطلاب وطلبة الثانوية العامة، تتضمن مراجعة في صورة أسئلة ومسابقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عرض الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع» على قناة «DMC»، حلقة خاصة لطلاب وطلبة الثانوية العامة، تتضمن مراجعة في صورة أسئلة ومسابقة بين الطلبة.

مراجعة لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات

وقال الإعلامي أحمد فايق، «برنامج مصر تستطيع يقدم خدمة لطلاب الثانوية العامة وتحديدًا قبل مواعيد الامتحانات، وكل سنة نقوم بتقديمها بشكل مختلف، وقدمنا مجموعة من الحلقات خلال السنوات الماضية مع أوائل الثانوية العامة، وأخذنا منهم مجموعة من النصائح لليلة الامتحان، ونصائح ما قبل الامتحان».

وأضاف: «وهذا العام فكرنا أن نكرر ذلك بشكل مختلف، وهى أننا نراجع مع بعض المواد بشكل تفصيلي، ولكن في صورة لعبة، نعمل مسابقة، معانا مجموعة من الطلاب المتفوقين جدًا في المدارس وهنسألهم». 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فايق يخصص حلقات مراجعة نهائية لطلاب الثانوية العامة (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار