قريبا فضيحة عالمية بتوقيع إيما ستون
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:30:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قريبا.. فضيحة عالمية بتوقيع "إيما ستون"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قريبا فضيحة عالمية بتوقيع إيما ستون الخميس 02 مايو 2024 07 26 م إيما ستون نشوى طارق رضوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قريبا.. فضيحة عالمية بتوقيع "إيما ستون" الخميس 02/مايو/2024 - 07:26 م إيما ستون نشوى طارق رضوان قررت الفنانة العالمية "إيما ستون" إنتاج وثائقي بعنوان "Checkmate" بالتعاون مع صانع الأفلام "ناثان فيلدر" وشركة "A24".تدور قصة الفيلم الوثائقي "Checkmate" حول ما وُصف بأكبر فضيحة في تاريخ مباراة الشطرنج عقب المباراة المثيرة للجدل عام 2022 بين "ماجنوس كارلسن"، بطل العالم آنذاك، واللاعب "هانز نيمان"، والتي أتُهم خلالها "هانز نيمان" بـالغش لمحاولة الفوز في المباراة.لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بأسماء فريق عمل ومخرج فيلم  "Checkmate" الذي سينتجه كلاً من النجمة "إيما ستون" و "ناثان فيلدر" و شركة "A24"، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور الإستقرار على الأسماء المبدئية لهم.يُشار إلى أن الفيلم الوثائقي "Checkmate" هو التعاون الفني الثاني بين الفنانة "إيما ستون" و "ناثان فيلدر" و شركة "A24" "The Curse" على قناة ""Showtime، وهو مسلسل من نوعية الدراما سوداء من المتوقع أن يكون المسلسل المذكور منافسًا رئيسيًا في مهرجان جوائز الإيمي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قريبا.. فضيحة عالمية بتوقيع "إيما ستون"،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار