إيران الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:58:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إيران: الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور وكالات قال حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية الإيراني، الجمعة، إن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ وكالات

قال حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية الإيراني، الجمعة، إن الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر بشرية أو مادية.

من جانبه، قال المتحدّث باسم وكالة الفضاء الإيرانيّة حسين داليريان عبر منصّة إكس إنّ مسيّرات عدّة “أُسقِطت بنجاح من جانب الدفاع الجوّي للبلاد، ولا توجد تقارير عن هجوم صاروخي حاليا”.

بدوره، قال قائد مقر “سيد الشهداء” للحرس الثوري الإيراني في أصفهان إن “أجساما طائرة ظهرت في سماء المنطقة صباح اليوم وتم استهدافها”، مضيفا: “ما حصل ليس إلا عملية نفسية يشنها العدو الإسرائيلي للتعويض عن تحقيره”.

من جهته، قال قائد السلاح البري في الجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، في كلمة له قبل خطبة صلاة الجمعة في طهران، إن الدفاع الجوي الإيراني تصدى لـ”أجسام مشبوهة” فجر اليوم الجمعة في أصفهان، متوعدا “الكيان الصهيوني بأنه اذا ارتكب أي خطأ سيعاقب هذه المرة بشكل أصعب وأقسى”.

وكانت وكالة “فارس” للأنباء أفادت فجر الجمعة، بأنّ دويّ “ثلاثة انفجارات” سُمِع قرب قاعدة شيكاري الجوّية التابعة للجيش قرب أصفهان.

في حين نقلت محطة “إيه بي سي نيوز” عن مسؤول أميركي القول إن صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا في إيران، فيما تحدثت وسائل إعلام إيرانية عن سماع دوي انفجارات في محافظة أصفهان.

وعلّق مصدر استخباراتي إقليمي مطلع تحدث إلى شبكة سي أن أن الأميركية شرط عدم الكشف عن هويته، على رد فعل إيران المحتمل على الضربة الإسرائيلية، قائلاً إن الضربات المباشرة بين البلدين “انتهت”، لافتاً إلى أنه من غير المتوقع أن ترد إيران على الضربات الإسرائيلية، دون أن يذكر سبباً لعدم ذلك.

هجوم إسرائيلي على إيران ودول عربية تدعو لضبط النفس وتجنب التصعيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران: الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يخلف أي خسائر،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار