الخارجية التركية تحذّر من اندلاع “صراع دائم” في منطقة الشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T15:42:24+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; حذرت وزارة الخارجية التركية من أن 8220;هناك خطرا من .،الخارجية التركية تحذّر من اندلاع “صراع دائم” في منطقة الشرق الأوسط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخارجية التركية تحذّر من اندلاع “صراع دائم” في منطقة الشرق الأوسطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – حذرت وزارة الخارجية التركية من أن “هناك خطرا من أن يتحول التوتر، الذي بدأ بالهجوم الإسرائيلي على السفارة الإيرانية في دمشق إلى صراع دائم”.

وقالت الوزارة في بيان إن “هناك خطرا من أن يتحول التوتر، الذي بدأ بالهجوم الإسرائيلي على السفارة الإيرانية في دمشق بشكل مخالف للقانون الدولي، إلى صراع دائم في أعقاب التطورات الأخيرة”، مؤكدة “أننا نتابع الأحداث عن كثب”.

ودعت جميع الأطراف إلى “تجنب الخطوات التي قد تؤدي إلى صراع أكبر”، معتبرة أن “أولوية المجتمع الدولي ينبغي أن تكون وقف المذبحة والمجازر في غزة، وضمان السلام الدائم في منطقتنا، من خلال إقامة الدولة الفلسطينية”.

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام غربية أنه سمع دوي انفجارات قرب مطار أصفهان وقاعدة هشتم شكاري الجوية العسكرية في إيران، فيما أكد مسؤول أمريكي “بدء الهجوم الإسرائيلي على إيران”، مبينا أن حكومة الاحتلال أبلغت أمريكا مسبقا بالضربة”.

وقد نفى المسؤولون الإيرانيون أي هجمات على البلاد وأكدوا أن دوي الانفجارات في أصفهان كان نتيجة تفعيل نظام الدفاع الجوي الإيراني.

وقالت مصادر أمنية وحكومية إسرائيلية للصحيفة نفسها إن إسرائيل لن تعلن مسؤوليتها عن الهجوم على إيران لـ”أسباب استراتيجية”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية التركية تحذّر من اندلاع “صراع دائم” في منطقة الشرق الأوسط،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار