جروح وكسور إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T15:36:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جروح وكسور.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 4 أشخاص اليوم الجمعة، في مشاجرة نشبت بمنطقة الطاقة الشمسية في نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 4 أشخاص اليوم الجمعة، في مشاجرة نشبت بمنطقة الطاقة الشمسية في نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

واستقبل مستشفى السلام بمعرفة الأهالي 4 مصابين إثر مشاجرة وقعت بمنطقة الطاقة الشمسية بحي الزهور، وهم: عوض طارق عوض 24 عاما مصاب باشتباه نزيف في المخ وجرح بالرأس، ويوسف طارق عوض 17 عاما مصاب بجروح قطعية في الرأس، وبلال علي أحمد 30 عاما مصابا بقطع في أوتار اليد اليمنى، ومحمود محمد يوسف 22 عاما مصابا بكدمات وجروح في الرأس.

وتلقت الأجهزة الأمنية ببورسعيد بلاغا بمشاجرة في منطقة الطاقة الشمسية بحي الزهور، وعلى الفور تم الدفع بفريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

وتقيم مديرية أمن بورسعيد كمائن ثابتة ومتحركة بنطاق أحياء المحافظة، للوقوف أمام أي محاولات للخروج عن القانون، وسرعة تحديد هوية المخالفين للقانون وضبطهم وتقديمهم لجهات التحقيق لاستكمال الإجراءات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جروح وكسور.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار