الجيش الفرنسي يحاول السيطرة على اقتحام القنصلية الإيرانية فى باريس فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:40:19+03:00

عربي ودولي، دفعت السلطات الفرنسية، بقوات من الجيش للسيطرة على رجل اقتحم القنصلية الإيرانية في .،الجيش الفرنسي يحاول السيطرة على اقتحام القنصلية الإيرانية فى باريس فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجيش الفرنسي يحاول السيطرة على اقتحام القنصلية الإيرانية فى باريس.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دفعت السلطات الفرنسية، بقوات من الجيش للسيطرة على رجل اقتحم القنصلية الإيرانية في العاصمة باريس وهدد بتفجير نفسه داخلها، وفق فيديوهات متداولة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الجمعة، إن رجلا هدد بتفجير نفسه في القنصلية الإيرانية في العاصمة باريس، لافتة إلى أن الشرطة تحاول السيطرة على الموقف.

وذكرت قناة أوروبا 1 نقلا عن مصدر في الشرطة الفرنسية، أن رجلاً متحصن حاليًا في مبنى القنصلية الإيرانية في الدائرة السادسة عشرة بباريس، ويرتدي حزاماً ناسفاً ويهدد بتفجيره. كإجراء أمني، وبأمر من مقر شرطة باريس، تم قطع خط المترو رقم 6 وتم تطويق المنطقة.

???????????????????? FLASH - La BRI est arrivé sur les lieux. Situation en cours. (via @CLPRESSFR) pic.twitter.com/hjyEb1aIAL https://t.co/YSbhYS2pEj

— AlertesInfos (@AlertesInfos) April 19, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الفرنسي يحاول السيطرة على اقتحام القنصلية الإيرانية فى باريس.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار