كوريا الجنوبية تعلن تأييدها لحصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:06:27+03:00

عربي ودولي، أعربت كوريا الجنوبية عن تأييدها لحصول فلسطين على عضوية كاملة فى الأمم المتحدة، مبدية .،كوريا الجنوبية تعلن تأييدها لحصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكوريا الجنوبية تعلن تأييدها لحصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت كوريا الجنوبية عن تأييدها لحصول على عضوية كاملة فى ، مبدية فى الوقت ذاته أملها فى أن يؤدى حل الدولتين، إلى تحقيق السلام الدائم فى الشرق الأوسط.

وأوضحت وزارة الخارجية الكورية فى بيان اليوم الجمعة، أذاعته وكالة الأنباء الكورية يونهاب، أن الولايات المتحدة استخدمت حق النقض الفيتو ضد قرار في الدولى، لتمنع عمليا صدور اعتراف رسمى بعضوية كاملة لفلسطين، وهو الوضع الذى يسعى إليه الفلسطينيون منذ فترة طويلة في الأمم المتحدة.

وأفاد البيان بأن الحكومة الكورية تواصل دعم حل الدولتين، باعتباره السبيل الوحيد لحل الصراع بين إسرائيل وفلسطين وبناء الأساس للسلام الدائم، معربا عن أمله في أن يؤدى دعم الحكومة الكورية لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة إلى تعزيز العملية السياسية، بناء على حل الدولتين والمساعدة في تحقيق السلام الدائم في الشرق الأوسط.

يذكر أن 12 عضوا في المجلس، بما في ذلك حلفاء الولايات المتحدة مثل كوريا الجنوبية، صوتت لصالح مشروع القرار، الذي أوصى الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضوا في الأمم المتحدة، فيما امتنعت بريطانيا وسويسرا عن التصويت. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوريا الجنوبية تعلن تأييدها لحصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار