النقل تناشد المواطنين عدم اقتحام المزلقانات أثناء غلقها والانتظار حتى مرور القطار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:42:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النقل تناشد المواطنين عدم اقتحام المزلقانات أثناء غلقها والانتظار حتى مرور القطار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ناشدت وزارة النقل، المواطنين المشاركة في التوعية بضروة الالتزام بعدم اقتحام المزلقان أو السير عكس الاتجاه أثناء غلقه، حتى لايؤدي ذلك إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ناشدت وزارة النقل، المواطنين المشاركة في التوعية بضروة الالتزام بعدم اقتحام المزلقان أو السير عكس الاتجاه أثناء غلقه، حتى لايؤدي ذلك إلى إزهاق الأرواح وتعطيل مسير القطارات.

جاء ذلك في إطار الحملة الموسعة التي أطلقتها وزارة النقل، تحت عنوان: «سلامتك تهمنا»، وذلك لتوعية الركاب والمواطنين من السلوكيات السلبية عند استخدام مرفق السكك الحديدية للمحافظة على أرواحهم وعلى الملكية العامة للدولة.

كما ناشدت وزارة النقل، المواطنين بضرورة توخي الحذر عند عبور مزلقانات السكة الحديد والالتزام بتعليمات الهيئة عند العبور، والالتزام بالعبور بعد فتح المزلقان ومرور القطار، وعدم اقتحام المزلقان أو السير عكس الاتجاه أثناء غلقه حتى لايؤدي ذلك إلى إزهاق الأرواح وتعطيل مسير القطارات.

ً«مياه سوهاج» توجه حملة توعوية تناشد المواطنين بعدم الإسراف في المياه بمركز دار السلام

فضل الصلاة على سيدنا النبي يوم الجمعة.. تكفير للذنوب وزيادة في الرزق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النقل تناشد المواطنين عدم اقتحام المزلقانات أثناء غلقها والانتظار حتى مرور القطار،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار