أوهمهم برحلات عمرة مخفضة ضبط عاطل في القليوبية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:27:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أوهمهم برحلات عمرة مخفضة.. ضبط عاطل في القليوبية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط شخص قام بإنشاء صفحات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من ضبط شخص قام بإنشاء صفحات وهمية علي موقع التواصل الاجتماعي وايهام المواطنين برحلات عمرة مخفضة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات إلي اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بقيام (أحد الأشخاص-مُقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين مُستخدماً طرق ووسائل إحتيالية تمثلت فـى تدشين صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج من خلالها لحجز رحلات عُمرة بأسعار مُخفضة مما مكنه من إستدراج العديد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية متفاوتة عبر "وسائل الدفع الإلكترونى".

عقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد محمود صبري والنقيب أدهم الحسيني والنقيب محمد الحسيني والنقيب محمد الجزار معاوني رئيس المباحث تم ضبط المذكور، وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى".

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوهمهم برحلات عمرة مخفضة.. ضبط عاطل في القليوبية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار