الوزراء إصدار 202 قرار بالعلاج على نفقة الدولة في أبريل الماضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:56:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الوزراء»: إصدار 202 قرار بالعلاج على نفقة الدولة في أبريل الماضي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار شهر أبريل من عام 2024، وذلك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار شهر أبريل من عام 2024، وذلك عبر تقرير أعدّه الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة.

وخلال التقرير، أشار المستشار الطبي إلى أن جهود اللجنة الطبية العليا خلال شهر أبريل المنقضي، تضمنت الاستجابة لعدد 985 حالة جرى رصدها عن طريق تطبيق «واتس آب»، ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وأوضح المستشار الطبي أن تفاعل اللجنة مع تلك الحالات تضمن إصدار 202 قرار بالعلاج على نفقة الدولة من جانب رئيس مجلس الوزراء، فضلاً عن توفير الإجراءات الطبية لـ 121 حالة للعلاج بالجاما نايف والسايبر نايف، إلى جانب إصدار ٢٣ قرارًا خاصًا بعمليات زراعة النخاع ذات التوافُق النصفي.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية العليا والاستغاثات أنه جرى خلال شهر أبريل، إصدار 25 قرارًا من رئيس مجلس الوزراء، خاصة بالحالات الطارئة، فضلًا عن توفير الأدوية لعدد 90 استغاثة، بالإضافة إلى تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لعدد 24 حالة.

واستعرض التقرير جهود اللجنة فيما يخص القوافل الطبية بالمحافظات، على مدار شهر أبريل، حيث أوضح الدكتور حسام المصري، أنه تم إجراء الكشف على 4190 مواطنا ضمن قوافل اللجنة بمحافظة الإسكندرية، وتقديم 655 نظارة طبية بالتعاون، والتنسيق مع مؤسسة بنك الشفاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الوزراء»: إصدار 202 قرار بالعلاج على نفقة الدولة في أبريل الماضي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار